2012/02/19

"سامسونغ" تطلق بطاقات ذاكرة ضد الماء والصدمات والمغانط


أطلقت شركة "سامسونغ" مجموعة من بطاقات الذاكرة SD وmicroSD،  وأبرز ما ميزها عن غيرها هو أنها مضادة للماء وللصدمات وللمغانط.
وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن " البطاقات الجديدة يمكن أن  تبقى تحت الماء حتى 24 ساعة دون أن تصاب بأذى، ويمكن أن تقاوم مركبة يصل وزنها إلى 1.6 طن، وأن تقاوم مغناطيساً بقوة عشرة آلاف غاوس (وحدة قياس قوة المغانط)".

وطرحت سامسونغ 7 بطاقات جديدة على سلسلتين،  الأولى هي ذات السرعة العالية High Speed Series والثانية ذات السرعة الأعلى الإضافية Plus Extreme Speed Series وتغطي كل منهما سرعات قراءة وكتابة مختلفة.

 ويمكن لبطاقات الذاكرة الجديدة من سامسونغ أن  تضمن سلامة المحتوى المخزن عليها في أصعب الظروف، سواء تم استخدام هذه البطاقات في الهواتف، الحواسب اللوحية، الكاميرات أو أي جهاز آخر.

و سامسونغ ليست الوحيدة في إنتاج بطاقات الذاكرة المقاومة للعطب، فقد أصدرت كل من Monster وSanDisk بطاقات مشابهة منذ فترة.

يشار إلى أن شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل مثل العرض المرئي، الاتصالات المتنقلة، ونظم الاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة الرقمية، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والتصوير الرقمي، وأشباه الموصلات وشاشات LCD.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...