2012/08/27

طريقة فتح الماركت ( Google Play )



هل مللت من البحث عن الطريقة لفتح Google Play من جهازك ؟؟!!

إليك الحل من مدونة ::  Creative Leaders   ::
:: ملاحظة هامة ::
قبل البدء حمّل البرامج أولا من أسفل الموضوع ثم باشر بالخطوات أداناه إضافة إلى أنه يجب ان يكون الجهاز قد تم عليه عملية (Root) وهي كسر الحماية الخاصة بأجهزة الأندرويد .. ولمن يرد أن يعمل ( Root ) لجهازة اتبع هذا الرابط http://www.unlockroot.com 

افتح الموقع وحمل البرنامج وقم بتوصيل جهازك بطريق المزامنة واضغط على زر Root وسيبحث البرنامج لوحده عن جهازك ثم يعمل Root للجهاز .. قم بإعادة الإقلاع وستنجح العملية بإذن الله ... بعد ذلك باشر بتنزيل البرامج لفتح المتجر ..

أولاً : يجب تحميل برنامج MarketAccess

1- بعد تنصيب البرنامج نفتح البرنامج ونذهب إلى الموفرون ونضغط على الخيار الأول مثلاً سيطلب منا تأكيد المحاكاة نضغط ok وسيبدا بالعمل وسيعطينا رسالة بنجاح المحاكة كما في الصورة التالية :

 

2 - ثم ننتقل إلى قسم ( مخصص ) ونكتب الرقم الذي أجرينا عليه المحاكاة سابقا كما في الصورة أعلاه ( 310260 ) داخل المربع الموجود ثم نضغط على ( الضبط إلى هذه القيمة ) كما في الصورة التالية :

 
ثانيا : تحميل برنامج Transparent proxy :
بعد تنصيب البرنامج نفتحه ثم نذهب إلى خيار (proxy host ) وندخل الرقم (127.0.0.1 ) ثم نذهب إلى خيار (proxy port ) وندخل الرقم (8118) ثم من الأعلى نفعل الخيار ( proxy ) كما هو موضح في الصورة :
  


 ثالثا وأخيرا :  برنامج orbot : بعد تنصيبه نفتحه ثم نضغط على الدائرة في المنتصف لكي يبدأ تفعيل البروكسي إلى أن يصبحه لونه أخضر فيكون قد انتهى من التفعيل كما هو موضح في الصورة :

وبعد ذلك نذهب إلى المتجر وسيفتح معنا بإذن المولى  





ملاحظة بالنسبة لمن عنده إصدار نظام اندرويد أقل من 4.1 فيجب عليه تحميل تطبيق  Google Play الجديد وولقد وضعته لكم ضمن البرامج المطلوبة في هذا الشرح ..

:: الأخطاء التي قد تواجه البعض ::
1- ظهور رسالة // انقضت مهلة الاتصال //
وحل هذه المشكلة هي التوجه الى هذا المسار ومسح محفوظات هذا التطبيق . setting>applications>manage applications>all>google play>clear data

2-  قد لايتصل برنامج الـ orbot ( يبقى لونه اصفر )
يمكن في هذه الحالة إضافة bridge للبرنامج لإمكانية تجاوز الحجب
 
من خلال الدخول على الموقع التالي https://bridges.torproject.org/
هذا  الموقع سوف يعطيك ارقام تكتبها ضمن خيارات البرنامج

وبعدها تغلق البرنامج وتشغله من جديد وسوف يتصل .

:: التطبيقات المطلوبة ::
1- برنامج MarketAccess


2- برنامج Transparent proxy


3- برنامج orbot 


 
4- Google Play



نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم ....

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...