2012/02/20

"canon" تمهد لدخول قطاع السينما بابتكارها كاميرا بنظام تصوير لقطات الحركة

طرحت  شركة "كانون" الشرق الأوسط  كاميرات الحركة الشاملة بنظام Cinema EOS System وعدسات ممتازة تستجيب لمتطلبات صناع السينما.

وذكرت تقارير إعلامية أن " كاميرات الحركة الشاملة تعتبر تمهيداً لدخول الشركة قطاع الإنتاج السينمائي، بعد أن تم توزيع هذا النظام في هوليوود تشرين الثاني الماضي".

و الطراز الأوّل الذي سيطلق  من هذه المجموعة هو EOS C300 المجهز بمستشعر CMOS قياس 35 مم ونظام عدسات قابلة للتبديل.

ويراعي تصميم الكاميرا الجديدة من "كانون" معايير الهندسة البشرية الذي يأخذ بعين الاعتبار مختلف أحوال التصوير مهما كانت صعبة، كما أنه من الممكن إضافة مختلف مكوّنات الكاميرا أو إزالتها بحسب الحاجة إليها.

 والكاميرا متوافقة مع إكسسوارات الصناعة المصنوعة من شركات أخرى وبالتالي يمكن استعمالها بسهولة في الأستوديو وتثبيتها على حامل الكاميرا، أو بأي طريقة ممكنة.

يشار إلى أن كانون هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في تصنيع أجهزة التصوير مثل الكاميرات (الفيديو والثابتة) وآلات نسخ الوثائق وطابعات الحاسوب.وتقع مقراتها في أوتا، طوكيو عاصمة اليابان، وتصنع الشركة منتجاتها للشركات وللأفراد وتشمل الطابعات بأنواعها وآلات نسخ وتصوير الوثائق، والماسحات الضوئية والمناظير بأنواعها، والكاميرات الفيلمية والرقمية، للصور الثابتة وللفيديو، وملحقاتها مثل العدسات والوماضات وغيرها.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...