2012/02/20

“hp” تعلن عن أول حاسب في العالم يمكن فك أجزائه الداخلية دون معدات


أعلنت "اتش بي" عن أول حاسب في العالم من فئة "ورك ستيشن workstation" يتمتع بإمكانية فك وتركيب قطعه الداخلية بقصد التحديث دون معدات الصيانة.

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية ان "  حاسوب (اتش بي) الجديد والذي يسمى HP Z1  يجمع بين ميزة التصميم وسرعة وقوة الأداء باستخدام معالج طراز انتل زيون، وبطاقة شاشة طرازNIVIDA Quadro التي تدعم أكثر من مليار لون، بالإضافة إلى وشاشة عرض قياس 27 بوصة".

و يتمتع HP Z1 بمواصفات فنية تتضمن بطاقة شاشة طراز NVIDIA Quadro وذاكرة طراز ECC، ومعالج رباعي النواة طراز انتل زيون، وبرمجيات مستقلة، ومكبرات صوت عصرية،  ويتميز هيكل الحاسب  بإتاحته للمستخدم القيام بعمليات التحديث بطريقة النزع والتركيب وبمنتهى السهولة، حتى يتمكن من تحديث القرص الصلب، والذاكرة، وبطاقة الشاشة.

 ويمكن للمستخدم الاختيار بين عدة أنواع من إمكانيات التخزين التي تتضمن قياسات 7.2K و10K SATA، وSSD، وRAID، ومشغل أقراص قابل للنزع AMOوقارئ بطاقات الوسائط، ومشغل أقراص بلو راي لتشغيل ونسخ الاسطوانات.

ويتمتع الحاسب الجديد من "اتش بي"   بشاشة LED قياس 27 بوصة تدعم أكثر من 1 مليار لون، ويمكنا الميل بمقدار 178 درجة وهي مزودة بلوحة تبديل IPS، بالإضافة إلى مكبرات صوت تتميز بحداثة التقنيات السمعية التي تضمن للمستخدم جودة صوت عالية.

ويمكن لمستخدمي حاسوب HP Z1 الاعتماد على برامج الرسومات ذات ميزة التحكم عن بعد والتي تتيح للمستخدم العمل بعيداً عن الحاسوب وفي ذات الوقت القدرة على الدخول إلى تطبيقات الأبعاد الثنائية والثلاثية والفيديو.

وتعمل "HP" بشكل دائم على تطوير خدماتها عبر أجهزتها المختلفة والمتطورة، وتلافي العيوب خلال الإصدارات والمجموعات المتجددة والمتلاحقة منها.

يشار إلى أن شركة (HP)، اكتسبت شهرتها حول العالم بواسطة طابعاتها، الحواسيب الشخصية، الخوادم، وتطبيقات إدارة الشبكات التي تنتجها، وإن أهم منتجاتها هي معدات الحاسوب الشخصي، أنظمة الخادم، عتاد تخزين البيانات، وأنواع مختلفة من معدات الطباعة والماسحات الضوئية، وبالإضافة إلى ذلك تصنع الشركة أيضا معدات وأنظمة الاختبار ومعدات كهربائية طبية.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...