2012/08/12

تطبيق يتحكم بسيارتك الـBMW من الهاتف

تطبيق My BMW Remote الذي أصبح متوفراً الآن لأجهزة الأندرويد Android, و الذي سبق و أن تم طرحه لأجهزة الآيفون .My BMW Remote يتيح للمستخدمين تشغيل الوظائف في سياراتهم BMW من خارج السيارة، دون الحاجة إلى الوجود بالقرب من السيارة.


( قفل و فتح الأبواب من الهاتف ,التحكم بالتدفئة و التبريد, تشغيل و إطفاء الأضواء الخارجية,تشغيل زمور السيارة, تشغيل الإشارات الصوتية و الضوئية للمساعدة في العثور على السيارة في مواقف السيارات المزدحمة).

أما في حالة عدم القدرة على سماع الإشارات الصوتية للسيارة و لم يتم العثور عليها فيمكن تشغيل ميزة “الباحث عن السيارة”"Vehicle Finder” التي تظهر الطريق للوصول إلى السيارة على الخريطة, شريطة وجود صاحب السيارة ضمن دائرة نصف قطرها يصل إلى 1.5 KM عن مكان السيارة، .

استخدام البحث المحلي Google Local Search ، يمكن للمستخدمين استيراد النقاط المهمة (POIs) من هاتفهم الذكي إلى نظام الملاحة الخاص بالسيارة عن طريق قائمة الرسالة.

التطبيق متوافق مع جميع سيارات BMW المجهزة بميزة BMW Assist. طرازات الفئة السابعة صنع 2010 و ما بعد, طرازات الفئة السادسة صنع 2011 و مابعد, طرزات الفئة الخامسة صنع عام 2010 و ما بعد, طراز X3 صنع 2010 و ما بعد, طراز X1 صنع 2011 و مابعد.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...