2012/03/06

OnLive تجلب ويندوز 7 إلى الحواسب اللوحية بنظام أندرويد

أطلقت شركة OnLive اليوم تطبيق Onlive Desktop للحواسب اللوحية بنظامي أندرويد و iOS. ربما يعرف الكثير منكم هذه الشركة المعروفة بتقديمها للألعاب عبر الانترنت لأجهزة الكمبيوتر والهواتف منذ فترة لا بأس بها. اليوم أعلنت الشركة عن تطبيق تقنيتها للسماح لأي حاسب لوحي بالوصول إلى نسخة كاملة من نظام ويندوز 7 واستخدام تطبيقات أوفيس الكاملة بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى.


وتعتمد تقنية الشركة على نسخ من نظام ويندوز 7 مثبتة على مخدماتها، وعن طريق اتصال الانترنت يستطيع المستخدم الذي يمتلك حساباً لدى الخدمة الوصول إلى نسخته الخاصة من حاسبه اللوحي واستخدام تطبيقات أوفيس الكاملة وبكامل ميزاتها. وهي نفس التقنية التي تستخدمها الشركة لتمكين المستخدمين من لعب الألعاب الكبيرة حتى على أجهزة قديمة طالما كانت تلك الأجهزة قادرة على تشغيل الفيديو، فاللعبة موجودة على المخدم ويتم بثها منه إلى جهاز المستخدم.
ويتوفر التطبيق بنسخة مجانية محدودة الإمكانيات مع مساحة تخزينية مجانية بسعة 2 غيغابايت، كما تتوفر خطة بـ 4.99 دولار شهرياً يحصل المستخدم من خلالها على سرعة أكبر ومتصفح ويب يدعم الفلاش، أما الخطة التي تكلف 9.99 دولار فتقدم 50 غيغابايت من المساحة المجانية مع منح القدرة للمستخدم بتشغيل برامجه الخاصة على نسخته الافتراضية من ويندوز 7. ويمكن تحميل النسخة المجانية من هنا.


المصدر :ardroid.com

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...