2012/08/19

وكالة ناسا,,,تخفي حقائق رهيبه عن ليلة القدر...و أيضا رسلة توجهها لغير المسلم

أعلن رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة بجمهورية مصر العربية الدكتور عبد الباسط محمد السيد عن حقيقة علمية اكتشفتها الإدارة الوطنية للملاحة الفضائية والفضاء (ناسا) قبل عشر أعوام ولكنها أخفتها خشية من أن يتجه الكثير من الناس للإسلام , وهذه الحقيقه العلميه هي ليلة القدر.

فقد أكتشف علما ناسا أن هناك من 10.000 إلى 20.000 شهاب يسقط على كوكب الأرض ويتفتت اغلبها بسبب الاحتكاك مع الغلاف
الجوي بشكل يومي وعلى مدار السنه , إلا ليله واحده فقط لايسقط بها أي شهاب وتتوافق هذه الليله مع العشر الآواخر من شهر رمضان بالتقويم الهجري.وقد ذكر البعض أنها ليلة لا برد فيها ولا حر لأن الله  سبحانه وتعالى قال: "سلام هي حتى مطلع الفجر"

وفي نفس السياق ذكر الدكتور عبدالباسط أن هناك حقائق علميه كثيره لايتم التصريح بها وهناك مالم يتم إكتشافه بعد , وذكر أن في العلم الحديث كان من المعروف أن جسم الإنسان يحتوي على 340 مفصل إلى أن إكتشف العالم الألماني شنين عام 2006م أن هناك مفصل صغير بالأذنين مركب من 10 مفاصل أي أن مجموع عدد مفاصل جسم الإنسان هو 360 مفصل , وهو مصداقا لما جاءت به السنه النبويه الشريفه.

فقد روى الإمام مسلم عن عبد الله بن فروخ ، أنه سمع عائشة تقول: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “إنه خلق كل إنسان من بني آدم على ستين وثلاثمائة مفصل. فمن كبر الله، وحمد الله، وهلل الله، وسبح الله، واستغفر الله، وعزل حجرا عن طريق الناس، أو شوكة أو عظما من طريق الناس، وأمر بمعروف، أو نهى عن منكر، عدد تلك الستين والثلاثمائة السلامى، فإنه يمشى يومئذ وقد زحزح نفسه عن النار”.

وفعلا فقد أسلم هذا العالم الألماني عندما قرأ الحديث النبوي الشريف وفي إحدى مقابلاته مع الدكتور عبدالباسط قال له: (لي عشرون عام وأنا أشرّح المفاصل لأكتشف اكتشافي وانتم تمتلكون هذه الحقيقه في كتبكم , لماذا لم تكشفوها لنا ؟ لقد تركتونا في ضلال).

ومن الجدير بالذكر أن أكثر من ربع تعداد السكان بالدنمارك أعلن إسلامه نتيجه الحقائق العلميه المذهله والأدله الدامغه المذكوره في القرآن الكريم والسنه النبويه الشريفة

أرجو منك البحث عن معلومات كهذه وارسالها مباشرة الى الكفار لنجعلهم  يسلمون وهنا مثال :

((Excuse me!!
Would you stop for a moment?!
Haven't you thought-one day- about yourself ?
Who has made it?
Have you seen a design which hasn't a designer ?!
Have you seen a wonderful,delicate work without a worker ?!
It's you and the whole universe!..
Who has made them all ?!!
You know who ?.. It's "ALLAH".
Just think for a moment.
How are you going to be after death ?!
Can you believe that this exact system of the universe and all of these great creation will end in nothing...just after death!
Did you ask yourself for a moment how to get the reward given by Allah to you
Haven't you thought about what is the right religion?!
Here you will get the answer
http://www.it-is-truth.org
: http://www.islam-guide.com
http://www.sultan.org
http://www.imanway.com/en/
http://www.quranexplorer.com/quran
وتذكر أنه اي رجل يسلم فإن لك مثل ما قام به من عمل صالح لا ينقص ذلك من أجره شيء وقد يتعبد ربه أكثر منك وهذا واجب عليك ايها المسلم ان تنشر دين الله وأن توعي الناس من حولك لأننا لا نريد أن نضحك عليهم نحن نريدهم أن يروا الحق والطريق الصحيح بأعينهم وبحججنا الصحيحة التي لا يوجد فيا أي خطأ

المصدر : موقع سوالف


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...