2012/02/25

"مايكروسوفت" تكشف عن إضافتها 14 لغة جديدة في نظام "ويندوز8"

أعلنت شركة "مايكروسوفت" أنها ستقوم بدعم المزيد من اللغات الذي وصل عددها إلى حوالي 14 لغة جديدة بنظامها الجديد "ويندوز 8".



 وذكرت وكالة انباء الشرق الأوسط ( أ.ش.أ) أنه " يستطيع المستخدم تثبيت أي لغة مباشرة من النظام لأن  مايكروسوفت أضافت جزء جديد في لوحة التحكم لتسهيل هذه العملية، فبعد اختيار أي لغة يقوم المستخدم بالضغط على إنزال وتثبيت البرامج، وبعد الانتهاء من عملية التنصيب والتحميل يمكن للمستخدم  أن يختار ما إذا كان يريد أن يجعلها اللغة الرئيسية أو لا".

وبعد اضافة شركة "مايكروسوفت" اللغات الـ14 الجديدة،  يكون بذلك  قد ازداد عدد اللغات في "ويندوز 8" من 95 إلى 109 هذه اللغات تمثل حوالي 5.4 مليار شخص حول العالم.

وكانت " مايكروسوفت أعلنت الأسبوع الماضي عن تصميم جديد لشعار نظام تشغيلها القادم "ويندوز 8" مستغنيةً عن شعار النوافذ المتموجة ذات الألوان الأربعة الذي لازم نظام ويندوز لمدة 20 عام. 

يشار إلى أن شركة "مايكروسوفت" ((Microsoft Corporation‏) تعتبر شركة دولية تعمل في مجال تقنيات الحاسوب وتطور وتصنع العديد من البرمجيات للأجهزة الحاسوبية، يعمل بها أكثر من 71 ألف موظف في 102 دولة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في واشنطن.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...