2012/02/14

شعار google يوم عيد الفالنتين يروي "قصة حب"



احتفل موقع google على طريقته الخاصّة بـ "عيد الحب" أو الفالنتين يوم 14 شباط بشعار خاص كما في كل عام من كل عام.

وذكرت شبكة (CNN) الإخبارية أن الموقع استهل يوم الثلاثاء بنشره على صفحته الرئيسية بعض الصور لصبي يحمل بين ذراعيه هدية يود أن يهديها لرفيقته بهذه المناسبة، وما على الزائر لمحرك البحث سوى أن يضغط على الهدية، ليظهر له الفيديو وتبدأ عندها قصة الحب.


ويبدأ الفيديو بصبي جالس أمام شاشة الكمبيوتر يبحث على موقع غوغل عن هدية يمكن أن يقدّمها إلى رفيقته، بينما هي موجودة في حديقة تلعب وتقفز الحبل فيقدّم الصبي لها وردة حمراء، وترفضها.. ثم يعاود الكرّة باحثا في غوغل عن هدية أخرى علّها ترضى.

ويجلب لها الصبي قالبا من الحلوى على شكل قلب، ولكنها ترفض ذلك أيضا ويستمر الصبي بجلب وإغداقها بالهدايا الواحدة تلو الأخرى، فقدم لها ملابس وألعاب ودمى وقبعات، لكن دون جدوى.

ويصحب هذه المحاولات على شاشة غوغل، ألحان أغنية تعكس مشاعر الصبي الحزينة لرفض رفيقته لهذه الهدايا وبعد أن باءت محاولات الصبي جميعها بالفشل، ولم يعرف ماذا يفعل، فكّر وأحضر حبلا أحمر اللون ووقف إلى جانب رفيقته ليقفز مثلها تماما.

وعلى الفور توقفت رفيقته عن اللعب، ونظرت إليه وحضنته بقوة، ثم استخدما الحبل ذاته للعب ممسكين يدي بعضهما البعض، والابتسامة ترتسم على محياهما عندها أدرك الصبي أن الحب الحقيقي ليس ماديا، على الأقل ليس بالنسبة لهذه الفتاة، ليفوز بقلبها في النهاية. 


يذكر أن موقع غوغل ومنذ بداياته استبدال حروف اسمه بصور توثق لأحداث مهمة في التاريخ، ومنها الاحتفال بذكرى ميلاد المؤلف الايرلندي الشهير جورج برنارد شو، وعدد آخر من مشاهير السياسة والفن، أمثال المطرب المصري عبد الحليم حافظ، والكاتبة الإنجليزية أغاثا كريستي وغيرهم الكثير.

وتناول موقع غوغل أبرز الأحداث العالمية، سواء كانت مخترعات علمية أو حتى كوارث طبيعية، كالزلازل والبراكين التي أثرت بشكل كبير على حياة الناس.
بواسطة              .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...