2012/02/14

احدى مميزات WIN 8


كشفت شركة مايكروسوفت عن طريق أحد مدونيها أنها ستقوم بإلغاء زر البدء على الشاشة الرئيسية "لويندوز 8"،  حيث سيتم إطلاق التطبيقات بصورة مختلفة تماماً عن ما هو متعارف عليه في إصدارات البرنامج السابقة.
ونقلت شبكة الأنباء الأمريكية (سي ان ان )  عن بول ثورت أحد مدوني ويندوز قوله إن " هذه التعديلات تأتي على واجهة البرنامج نتيجة محاولة ويندوز تغيير الشاشة الرئيسية التي لم يتم تغيرها منذ إصدار ويندوز 95 في العام 1995، حيث لا تزال التطبيقات والبرامج ذاتها في جميع الإصدارات اللاحقة، إلى يومنا هذا".
وأضاف ثورت إن "مايكروسوفت  تعمل على طي صفحة التطبيقات القديمة، واستحداث تطبيقات جديدة تحت مسمى شاشة البدء النفقي Metro interface's Start screen التي تقوم على وسائل جديدة للوصول إلى المعلومات والقيام بالتطبيقات، والبدء بمرحلة جديدة مختلفة عن المتعارف عليه في الإصدارات السابقة لويندوز".

وكانت مايكروسوفت كشفت سابقاً  عن عدة تفاصيل حول نظام تشغيل ويندوز 8،  منها ميزة تسجيل الدخول عبر التعرف على الصور بدلاً من كلمة المرور.

يشار إلى أن شركة "مايكروسوفت" ((Microsoft Corporation‏) تعتبر شركة دولية تعمل في مجال تقنيات الحاسوب وتطور وتصنع العديد من البرمجيات للأجهزة الحاسوبية، يعمل بها أكثر من 71 ألف موظف في 102 دولة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في واشنطن.

بواسطة :                   .


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...