2012/08/16

تحــذيــر لملّاك الهواتف الذكية

تحــذيــر 
لأصحاب الايباد وألايفون والجلكسي وسوني اريكسون والاتش تي سي وجميع الجوالات المتقدمة و الحديثة 


أيها المســلمون ..
إن محاولات أعداء الإسلام لتحريف القرآن والنيل منه قديمة .... ولكن هيهات هيهات، فالقرآن محفوظ من الله ولا يتأثر بكيد الكائدين، ولا يتغير بحقد الحاقدين،
ومن هذا المنطلق نحذركم من تحميل تطبيق تحت اسم ( القران الكريم ) فقد حاولوا الرافضة أن يبدلوا ويحرفوا فيه !!
 ولكن بفضل الله تم كشفهم من قِبل أُسود التوحيد وفقنا الله وإياهم .. وللمعلوم أن صاحب التطبيق شخص يُدعى ( علي العلي ) وهو - رافضي خبيث - وله تطبيقات عديدة تخص الرافضة .


آمل من الجميع نشر هذه الرسالة بشكل كبير بين الناس وخصوصاً المستخدمين للأجهزة الحديثة
 للحذر من هذا التطبيق !!
والدليل بالصور.....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تطبيق للقرآن الكريم على متجر آي فون مليء بالأخطاء . 



اثناء تصفحي لتطبيقات القران الكريم على متجر آي فون لفت انتباهي أحد التطبيقات والذي تم طرحه على متجر آي فون في مايو 2010 وعند تحميل التطبيق والبدء بإستخدامه تفاجأت بعشرات الأخطاء في السور والايات ومعظم الايات ناقصة ومفقودة .
هذا التطبيق  مليء بالأخطاء والنقص في الآيات والسور الامر الذي يجعل هذا التطبيق غير مقبول بل ومرفوض بسبب الاخطاء الموجودة فيه ولان هذا هو القران الكريم فالخطأ الواحد حتى وان كان في حرف واحد يعتبر خطأ فادح .
نستعرض هنا بعض واقول بعض اذا ان الاخطاء لا يمكن احصاءها في ساعات لذا سأقدم ابرز الاخطاء التي تعرفت عليها في هذا التطبيق وهي كالتالي :

- الاية 27 من سورة البقرة 


كما تلاحظون في الصورة اعلاه فان الاية المعلمة باللون الاحمر ناقصة اذ ان الاية الصحيحة هي "والذين ينقضون عهدالله من بعد ميثاقة ويقطعون ما امر الله به ان يوصل ....." 


-الاية 35 من سورة البقرة هناك زيادة او تكرار فيها

لاحظ الصورة في الاعلى فالجملة ولا تقربا هذه الشجرة مكررة في الاية كما هو موضح باللون الاحمر .






-الاية 52 من سورة البقرة


كما في الصوره نلاحظ ان الاية رقم 76 ناقصة فالمفروض ان تكون نهاية الاية "افلا تعقلون" ولكن بدلا من ذلك مكتوبة "افلا تعقلو " ودون كتابة رقم الاية ايضا الاية رقم 77 ناقصة والنص الصحيح للاية "اولا يعلمون ان الله يعلم ما يسرون وما يعلنون " 


-حرف زائد في سورة الكهف الاية 82


















Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...